2019-11-19 | 23:50 الكرة السعودية

آدم يشارك بعد 98 يوما
الإصابات.. تربك فيتوريا قبل الوحدة

صورة التقطت أمس لعبد الفتاح آدم مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم خلال مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية بعد غياب دام أكثر من 98 يومًا جراء الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

تأكد غياب عبد الله الخيبري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الوحدة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أكد الجهاز الطبي حاجة اللاعب إلى الراحة لمدة أسبوع بعد إصابته في العضلة الخلفية قبل ثلاثة أيام في معسكر المنتخب السعودي الأول.
وسيعمد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، إلى الاعتماد على الثنائي مختار علي أو عبد الرحمن الدوسري بجانب البرازيلي بيتروس ماثيوس لسد ثغرة الخيبري.
من جهة أخرى، تقرر حاجة عبد الله مادو، المدافع، للراحة لمدة أربعة أيام بعد تعرضه للإصابة في الركبة، حيث تضاءلت حظوظه في المشاركة في لقاء الوحدة، وينتظر أن يعتمد فيتوريا على الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا وعمر هوساوي في الدفاع. وكان عبد الرحمن العبيد، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تعرض أمس في مواجهة الأخضر أمام البارجواي لإصابة، حيث من المقرر أن تتسلم إدارة النادي تقريرًا طبيًا حول إصابة اللاعب، على أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي في النادي، ولم تتحدد حتى مساء أمس مشاركته في مواجهة الوحدة، على أن يكون عوض خميس بديلًا في حال تأكد غيابه.
إلى ذلك، شارك عبد الفتاح آدم، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد غياب دام 98 يومًا، منذ تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب السعودي الأول في بطولة غرب آسيا في التاسع من أغسطس الماضي.
وكان شريك النصر الطبي أعلن الثلاثاء أن آدم أجرى الفحوص اللازمة، والمتمثلة في اختبارات القوة وتوازن العضلة في العيادة، وذلك للوقوف على جاهزيته بعد نهاية البرنامج التأهيلي.