2020-01-02 | 01:00 الكرة السعودية

أمرابط يتعافى.. والمنصور يعتذر

صورة التقطت أمس للثنائي عبد العزيز الجبرين وعبد الفتاح آدم لاعبي النصر يتقدمان زملاءهما أثناء التدريبات اللياقية تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

منح الجهاز الطبي في نادي النصر المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الضوء الأخضر للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة التعاون في نهائي كأس السوبر السعودي بعد غدٍ. وشارك اللاعب المغربي في تدريبات أمس بعد أن غاب عنها خلال اليومين الماضيين لوجوده في عيادة النادي.
من جهة أخرى، يخضع حمد المنصور لاعب الفريق مساء اليوم إلى اختبارات طبية وفنية للتأكد من جاهزيته، قبل الدفع به أمام التعاون بعد غد في نهائي كأس السوبر، بعد أن اعتذر عن التدريب أمس لشعوره بتمزق في عضلة الساق ووجود في عيادة النادي.
وفي التدريبات التي جرت على ملعب النادي وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المنصور ووليد عبدالله، أخضع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق اللاعبين إلى تمارين لياقية وفنية، قبل أن يقسمهم إلى مجموعات كل مجموعة أدت تمارين فردية بالكرة شملت التصويب على المرمى والعرضيات. واختتم الحصة بمناوره طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها لقاء التعاون.