2020-01-04 | 01:41 الكرة السعودية

مفاضلة بين مادو والماس.. وتثبيت التشكيلتين
فيتوريا يؤجل المدافع.. وعسيري يبقي نيلدو

صورة التقطت أمس لنايف الماس المرجح مشاركته في السوبر اليوم أمام التعاون يتقدم عددًا من زملائه في إحدى فقرات الإعداد البدني ضمن تدريبات فريق النصر تأهبًا للمباراة تصوير: عبد العزيز النومان
جدة ـ حواس العايد و أحمد اللوقان بريدة ـ عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

أرجأ البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، حسم هوية المدافع الثاني الذي سيدفع به إلى جوار البرازيلي مايكون بيريرا، اليوم أمام التعاون في مباراة السوبر السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ووفق مصادر خاصة بـ”الرياضية” سيتخذ فيتوريا قراره بالاعتماد على واحد من بين الثنائي عبد الله مادو ونايف الماس، قبل ساعات من المباراة، بعدما أبديا جاهزية أمس للمشاركة. وتوقعت المصادر عدم إدخال أي تعديلات على التشكيل النصراوي الذي واجه الفيحاء في المباراة الماضية، بوجود الأسترالي براد جونز في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي سلطان الغنام ومايكون ومادو “الماس” وعوض خميس، وفي الوسط عبد الله الخيبري وبيتروس أراوخو، ونور الدين أمرابط وأحمد موسى وجوليانو، وفي الهجوم عبد الرزاق حمد الله.في الجهة الأخرى، اتضحت نية عبد الله عسيري مدرب التعاون إبقاء البرازيلي نيلدو بترولينا، لاعب الوسط، في مركز الظهير الأيسر، وسط غياب إبراهيم الزبيدي. وطبق المدرب السعودي أمس عددًا من الجمل الفنية بين اللاعبين عبر مناورة أجراها في منتصف رديف الجوهرة. وينتظر مشاركة جميع الأسماء التقليدية في تشكيل التعاون، ولا سيما كاسيو في حراسة المرمى، وطلال عبسي وماتشادو في الدفاع، وهيلدون صانعًا للعب خلف تاوامبا.
- اكتمال التجهيزات
جهَّز مجلس جماهير النصر اللافتتين الكبيرتين “البنرين”، الذي أعلن قبل 4 أيام اعتزامه رفعهما في المدرجات المخصَّصة له اليوم أثناء مواجهة السوبر، فضلًا عن “التيفو”. والبنر الأول الذي تقرر رفعه قبل المباراة أثناء إجراء اللاعبين عمليات الإحماء، يحمل صورة جمجمة “رمز الخطر”. أما البنر الثاني فيحمل اسم “المشجع”، فيما صمم التيفو ليرمز إلى أن النصر قصة تتناقلها الأجيال.
- طريق يفصل المقرين
يفصل طريق المدينة المنورة مقرَّي السكن اللذين وقع عليهما اختيار فريقي النصر والتعاون في مدينة جدة، تأهبًا لمواجهة كأس السوبر، المقررة بينهما اليوم. واختار النصراويون فندق “هوليداي إن”، المطل على طريق المدينة المنورة مقرًا لهم، فيما فضَّل التعاونيون فندق “الدار البيضاء”، الواقع على الجهة الأخرى.
- إغلاق الفنادق
حضر العديد من الجماهير النصراوية والتعاونية، بعد انتقالها إلى جدة لمشاهدة مباراة السوبر السعودي بين الفريقين اليوم، ووجدت معاناة للعثور على غرف في الفنادق والشقق المفروشة القريبة من مدينة الملك عبد الله الرياضية. وتكدست تلك الفنادق والشقق الفندقية بالجماهير، الراغبة في المبيت على مقربة من ملعب المباراة.