2020-02-04 | 23:55 الكرة السعودية

الهلال أمام تحدي الرائد للابتعاد بالصدارة

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الابتعاد بالصدارة، عندما يستضيف نظيره الرائد، الأربعاء على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الأزرق العاصمي صدارة المنافسة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام نده وجاره النصر، فيما يحتل الرائد المركز السادس برصيد 27 نقطة.
وحرص الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز من أجل المحافظة والاستمرار على صدارة الدوري.
في المقابل يعمل الرائد الفوز بهذه المباراة للانفراد بالمركز الرابع، مستنداً على مستويات رائعة ظل يقدمها تحت قيادة الألباني بيسنيك هاسي مدرب الفريق، والذي طالب لاعبيه بضرورة مواصلة تقديم عروض قوية واحراج الهلال على أرضه ووسط ملعبه وعدم الشعور بالخوف من قوة فريق الهلال.
ويملك هاسي العديد من اللاعبين المميزين يأتي على رأسهم رائد الغامدي وأحمد الزين ومحمد فوزير وأحمد الرحيلي وجلال الداودي.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز أزرق العاصمة على مضيفه القصيمي بخماسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وفي ذات اليوم أيضا يلتقي ضمك، صاحب المركز الأخير بـ10 نقاط مع العدالة، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، والتعاون، صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، مع الاتحاد ، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.