2020-02-16 | 22:41 الكرة السعودية

مدرب المنتخب السعودي يترقب انطلاقة كأس العرب
رينارد يُفتش عن الصقور الجدد

صورة التقطت أمس للفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يصافح لاعبي المنتخب المغربي للشباب في مقر سكنهم في الرياض استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي لكرة القدم)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اهتمامًا كبيرًا ببطولة كأس العرب للمنتخبات، التي تنطلق اليوم في الخبر والرياض بمشاركة 16 منتخبًا.
وحرص المدرب الفرنسي على متابعة تحضيرات المنتخب السعودي للشباب بهدف التعرف أكثر على اللاعبين في خطوة تهدف إلى ضم الأبرز منهم إلى صفوف المنتخب الأول ضمن استراتيجية، وضعها منذ توليه مهمة تدريب الأخضر في أغسطس من العام الماضي لصناعة منتخب، يمزج فيه بين الخبرة والشباب.
وظل رينارد يتابع مباريات الأندية السعودية سواءً على الصعيد المحلي، أو القاري، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل تعداه إلى المنتخبات السنية التي كان لها نصيب من الاهتمام على نحو ما كان عليه حال المنتخب الشاب الذي يبدأ مشواره في البطولة العربية بمواجهة نظيره الفلسطيني غدًا.
وقبل يوم من انطلاق البطولة، سجل رينارد حضوره في مقر سكن بعثة منتخبات مجموعتي الرياض، كما التقى عددًا من مسؤولي المنتخب المغربي، واستعاد معهم ذكرياته حينما كان مدربًا للمنتخب المغربي الذي قاده إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.