2020-03-05 | 00:03 الكرة العربية

البتال والجري يتوجان أبطال العرب.. وسامبا يحرم التونسي من الإنجاز
السنغال يخطف لقب السادسة

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السنغالي يحتفلون بكأس البطولة العربية عقب التتويج مباشرة بعد فوزهم على المنتخب التونسي في النهائي بهدف دون مقابل (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي)
تغطية: حسام النصر
مشاركة الخبر      

توج خالد البتال، وكيل إمارة المنطقة الشرقية، والدكتور وديع الجري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي، المنتخب السنغالي بلقب بطولة كأس العرب للمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا “النسخة السادسة” بعد فوزه على نظيره التونسي بهدف دون مقابل في المباراة التي استضافها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وسجل هدف الفوز للسنغال سامبا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، حارمًا المنتخب التونسي من تحقيق إنجاز الفوز باللقب للمرة الثانية. وشهدت المباراة الختامية حضورًا مميزًا في المدرجات، بجانب حضور عدد من الشخصيات السعودية والعربية تقدمهم السعودي خليل الزياني، لاعب المنتخب السعودي ومدربه الأسبق، وعمر المهنا، رئيس لجنة الحكام السابق، وعدد من وكلاء إمارة المنطقة الشرقية وعدد من الإعلاميين. وأسدل الستار على البطولة التي امتدت لأكثر من 20 يومًا، وسط تنافس شديد بين 16 منتخبًا قسموا على أربع مجموعات في مدن الرياض والدمام والخبر.

الغرف.. نظام دولي
حرصت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا منذ بداية البطولة على تطبيق أعلى المعايير التي تتوافق مع أنظمة ونماذج الاتحاد الدولي لكرة القدم، للمرة الأولى في بطولات الاتحاد العربي للفئات السنية، وجهزت اللجنة بالتعاون مع إدارة ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام غرف التبديل الخاصة باللاعبين لتكون مطابقة لغرف الملاعب الدولية والأوروبية أسوة بمنتخبات الكبار، ولعمل التوازن بين اللاعبين تحت 20 عامًا المشاركين في البطولة ولاعبي الفئات الأكبر سنًا.
ويترأس اللجنة التونسي وديع الجري.