2021-03-01 | 19:08 الكرة السعودية

فابيو: انتصار ضمك هدية البلطان وسيبا

أبها - الرياضية
مشاركة الخبر      

أهدى البرتغالي فابيو مارتينيز محترف فريق الشباب الأول لكرة القدم، انتصار فريقه على ضمك إلى خالد البلطان رئيس النادي، والبرازيلي سيبا زميله في الفريق، مشيراً إلى أنهم حققوا الأهم في هذه المباراة.
وعاد فريق الشباب من مدينة أبها بانتصار ثمين على حساب ضمك مضيفه 2-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال البرتغالي في حديثه للناقل الحصري عقب المباراة: " لم نقدم المستوى الذي ظهرنا به في المباريات السابقة، ولكن لكل مباراة ظروفها، فريق ضمك لعب مباراة حياة أو موت أمامنا رغبة منه في تجنب الهبوط، ولكننا حققنا الانتصار وهو الأهم خصوصاً أنه خارج أرضنا، وبعض المباريات تحتاج إلى نقاطها أكثر من المستوى".
وأضاف فابيو: "أهدي هذا الانتصار إلى خالد البلطان رئيس النادي والبرازيلي سيبا زميلي في الفريق بعد الأحداث الأخيرة، كما أحب أن أهديه إلى جميع الجماهير الشبابية".
وحول طريقة لعبه الاستعراضية وأرقامها المميزة في الدوري بين مارتينيز أن هذه هي طريقة لعبه وهو يستمتع بها، ولكن ما يهمه في النهاية هو مساعدة فريقه من خلال تسجيل الأهداف أو صناعتها لزملائه.