2021-03-04 | 21:42 الكرة السعودية

أمام القادسية.. الشباب يخشى «الثالثة»

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يواجه فريق الشباب الأول لكرة القدم، مهمة ليست عادية، عندما يستضيف القادسية، الجمعة، في الجولة الـ22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باحثاً عن انتصار جديد يحافظ به على الفارق النقطي المريح الذي وصل إلى 5 نقاط بينه وبين الهلال الثاني في نهاية الجولة الماضية.
ولا يُعد القادسية (29 نقطة) منافساً سهلاً للشباب (44)، إذ واجه معاناة كبرى أمامه الموسم الجاري، بخسارتين الأولى في قسم الذهاب بنتيجة (2-1)، أما الثانية فكانت عبر دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة (1-0).
ويدخل الشباب مواجهة القادسية، بدون مدافعه التشيلي إيجور ليشنوفسكي الذي تعرض للطرد في الجولة الماضية أمام ضمك، لتتواصل حالات الغياب في الدفاع الشبابي، بين إصابات وغيابات إما لتراكم البطاقات، أو الإقصاء المباشر بالحمراء.
في المقابل، يسعى القادسية للعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل مع الباطن (2-2) والسقوط المدوي أمام الاتحاد (1-4) في الجولتين الأخيرتين.
وأرجع يوسف المناعي، مدرب الفريق الشرقي انخفاض مستوى لاعبيه إلى الإرهاق، موضحًا في المؤتمر الخاص بالمباراة:« هبوط المستوى كان وارداً، نتيجة الإرهاق والتعب بسبب التنقلات والسفر، ومن سوء الحظ أننا واجهنا الاتحاد وهو في أفضل جاهزية».