2021-03-08 | 20:20 الكرة السعودية

الشباب يحتفي بمشجعاته في يوم المرأة

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

احتفى نادي الشباب بمشجعات الفريق الأول لكرة القدم، في النادي، الإثنين، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من شهر مارس في كل عام.
وبث الحساب الرسمي للنادي العاصمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" مقطع فيديو قصير لمشجعة شبابية "أم هشام" تحت تدوينة أكد خلالها النادي فخر الكيان الشبابي بإنجازات مشجعاته وبإنجازات المرأة السعودية بشكل عام.
وتطرقت أم هشام من خلال حديثها إلى علاقتها القوية بنادي الشباب وأسرتها الشبابية وقالت:" نشأت في بيت وأسرة شبابية.. ومنذ قرار دخول العوائل إلى الملاعب لم أغيب عن مباراة للشباب داخل الرياض سواءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد أو ملعب النادي".
ميدانياً، أدى الفريق الأول تدريبه الرئيس لمواجهة الاتحاد، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نفذ اللاعبون الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة.
وطبق الإسباني كارلوس هيرنانديز مدرب الفريق النهج التكيتيك الذي اعتمده لمواجهة الاتحاد، وذلك من خلال مناورة قبل اختتام المران.
ويتصدر الشباب ترتيب جدول دوري المحترفين برصيد 45 نقطة مبتعداً بفارق 3 نقاط عن الهلال أقرب منافسيه، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.