2021-03-14 | 21:43 الكرة السعودية

إيجالو يغيب 14 يوما.. ويعود أمام الهلال

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي الشباب، الأحد، غياب النيجيري أديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 14 يوماً، بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.
وسيغيب المهاجم النيجيري عن تشكيلة الشباب أمام التعاون والباطن، في الجولتين الرابعة والعشرين والخامسة والعشرين على التوالي، وستكون الفرصة سانحة للاعب للمشاركة أمام الهلال في الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعرض إيجالو للإصابة خلال مواجهة فريقه للاتحاد في الجولة الـ23 من الدوري، حيث غادر أرضية الملعب عند الدقيقة 31 متأثراً بالإصابة.
ميدانياً، قسم البرتغالي كارلوس هرناديز مدرب الفريق اللاعبين لمجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية بينها التحكم بالكرة، والتمرير من لمسة ولمستين، تلاها بتقسيمة في منتصف الملعب ركز من خلال على تدريبات الضغط على المنافس، فتح الملعب، والتحرك من دون كرة.
وفرط فريق الشباب في صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لصالح الهلال منافسه بعد أن خسر الفريق الأبيض 1-2 أمام الاتحاد في الجولة الماضية، وتراجع إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف، متأخراً بفارق الأهداف عن المتصدر الذي يمتلك ذات الرصيد النقطي.