2021-03-19 | 20:59 الكرة السعودية

أجواء«الديربي» تسيطر على تحضيرات أبها وضمك

أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

كثف فريق أبها وضمك، الجمعة، تحضيراتهما لمواجهة التي تجمعهما، في «ديربي عسير»، ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان لمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الأحد.
وشهدت تدريبات الفريقين حضوراً إدارياً لافتاً في الناديين لأهمية المواجهة في مسيرة الناديين في دوري المحترفين، من واقع وضع الفريقين في ترتيب جدول المنافسة.
ويحتل أبها المركز التاسع برصيد 31 نقطة، بينما يقبع ضمك في المركز الخامس عشر "قبل الأخير" برصيد 21 نقطة مع تبقي 7 جولات على نهاية الدوري.
وبدأ أبها الحصة التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي عبدالرازق الشابي مدرب الفريق، بتدريبات لياقية متنوعة تخللها استخدام الأقماع والكرة.
وانتقل اللاعبون إلى أداء مران تكتيكي عبر عدة محطات شملت التمرير السريع والتمركز الجيد، قبل أن يختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب.
وفي المقابل اجتمع الجهاز الفني لفريق ضمك باللاعبين ، حيث طالبهم بالتركيز في ما تبقى من مباريات للفريق في دوري المحترفين، بدءاً بمواجهة أبها.
ميدانياً، اشتمل المران على تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، أعقبها تدريبات فنية وتكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وركز الجهاز الفني على تقوية الخط الدفاعي.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز ضمك "صاحب الضيافة" 2-1 على أبها، في ديسمبر الماضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المحلي.