2021-05-08 | 00:16 الكرة السعودية

بـ«خماسية الجمعة».. الهلال يضم الشباب إلى النصر والاتحاد

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

ألحق فريق الهلال الأول لكرة القدم، نظيره الشباب بالفرق التي خسرت أمامه بخماسية في دوري المحترفين، بعد أن كسبه بخماسية في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة.
وسبق للهلال الفوز بخماسية على الاتحاد مرتين في دوري المحترفين، حيث كانت المرة الأولى بنتيجة 5-0، يوم 10 ديسمبر 2009، وسجل الأهداف السويدي ويلهامسون هدفين، والبرازيلي نيفيز هاتريك، بينما كانت المرة الثانية بنتيجة 5-2، سبتمبر 2013، وسجل للهلال حينها البرازيلي تياجو نيفيز هدفين، وهدف لكل من هوان، هرماش، وناصر الشمراني، فيما سجل للاتحاد فهد المولد وجوبسون.
كذلك نجح الفريق الهلالي في الفوز على النصر بنتيجة 5-1،وكان ذلك في 4 مايو 2017، ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوريموسم 2017، وسجل للفائز نواف العابد، عمر خربين هاتريك، وكارلوس إدواردو، فيما سجل للنصر توماسوف.
وخسر الشباب للمرة الأولى بخماسية أمام الهلال في دوري المحترفين، خلال مباراة الجمعة، لينضم إلى ضحايا الفريق الأزرق اللذين استقبلوا 5 أهداف خلال تاريخ الدوري.
هذا، وتلقى 13 فريقاً الخسارة بـ5 أهداف خلال مسيرة الدوري حتى الآن مع تبقي 4 جولات على نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويأتي الفتح في مقدمة أكثر الأندية التي تلقت 5 أهداف أمام الهلال في 3 مرات.