2021-07-21 | 21:35 سوشال ميديا

الطائر الأزرق يتفاعل مع أول ظهور في الأولمبياد بعد ربع قرن
«الأخضر» ينطلق.. 22 صقرا.. وراية واحدة

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل الوسط الرياضي أمس على منصات الطائر الأزرق مع التحضيرات الأخيرة للمنتخب الأولمبي السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة كوت ديفوار في أولى مباريات المجموعة الرابعة اليوم، في أول ظهور له بعد ربع قرن، منذ آخر مشاركة في دورة أتلانتا الأمريكية في 1996، فيما نال استبعاد تركي العمار لاعب الوسط للإصابة وحلول فراس البريكان محله نصيبًا كبيرًا من التفاعل.
وغرد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس البعثة على حسابه الرسمي أمس وعبر عن سعادته بلقاء لاعبي المنتخب خلال تدريبهم الأخير قبل مواجهة كوت ديفوار. وقال: “موفقين يا أبطال”. وأثنى مغردون على الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في دعم الرياضة السعودية، داعين وسائل الإعلام إلى مزيد من التفاعل مع المنتخبات الوطنية.
أما حساب المنتخب السعودي فتابع التحضيرات الأخيرة للمنتخب بـ 11 تغريدة، إذ تابع المؤتمر الصحفي والاجتماع الفنّي لأولى مواجهات الأخضر، والذي أسفر عن ارتداء اللاعبين للقميص الأبيض والسروال الأخضر، وهو ما عدّه بعض المغردين بأنه غير مناسب، وكان من الأفضل أن يكون القميص باللون الأخضر.
كذلك تابع الحساب التدريب الأخير للمنتخب، وعرض تشكيلة المنتخب الجديد بعد استبعاد تركي العمار للإصابة تحت عنوان “22 صقرًا وراية واحدة”.
كما لاقت تغريدة استبعاد تركي العمار من التشكيلة بسبب الإصابة صدى كبيرًا بين المغردين الذين دعوا بعاجل الشفاء للعمار، عادين أن اختيار البريكان موفق بحكم أن المنتخب لا يملك مهاجمين سوى الحمدان، وعدّوا أن صالح الشهري المدرب عالج خطأه الأول باستبعاده.
من جانبه، نشط حساب اللجنة السعودية في متابعة المنتخب وتحضيراته الأخيرة عبر 9 تغريدات، من بينها مقطع فيديو للتدريبات، التي عكست روحًا معنوية عالية، وثقة كبيرة في تخطي الاختبار الأول.