2021-07-22 | 22:49 سوشال ميديا

الأوسمة تصعد الترند بـ 115 ألف تغريدة
خسارة الأخضر.. مغردون يتمسكون بالأمل

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

ألقت هزيمة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أمس أمام كوت ديفوار “ساحل العاج” في مباراته الافتتاحية، في أولمبياد طوكيو 1-2، بظلالها على منصات الطائر الأزرق، فبينما أكد مغردون أن المنتخب يملك الفرصة لتعديل الأوضاع، أبدى آخرون قلقهم من الفكر التكتيكي للمدرب.
وأكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، في تغريدة على حسابه، أمس، أن المنتخب قادر على العودة من جديد، وكتب: “خيرها في غيرها لمنتخبنا الأولمبي.. نجومنا يملكون القدرة للعودة من جديد وتحقيق تطلعاتنا جميعًا”.
فيما تمنى حساب “المنتخب السعودي” حظًا أوفر للمنتخب في المباراة المقبلة.
وأوضح عدد من المغردين أن المستوى الذي ظهر عليه المنتخب كان مقبولًا، خاصة في الشوط الأول، لكنهم حذروا من البطاقات الصفراء المجانية، مشيرين إلى سلمان الفرج وسامي النجعي. كما حذروا من الركلات الركنية أمام ألمانيا والبرازيل.
وشجع آخرون اللاعبين ورفعوا من روحهم المعنوية، معتبرين أن الخسارة ليست نهاية المشوار، وأنه بالإمكان العودة أمام البرازيل وألمانيا.
وقالوا: “هؤلاء هم الأبطال لا يستسلمون، بل يفكرون كيف يتجاوزون، بفن وذكاء مدرب نثق فيه، وبقوة الله، سنتجاوز المباراتين المقبلتين”.
لكن مغردين آخرين شككوا في النهج التكتيكي للمدرب، ووصفوه بالغريب، وغير المفهوم، مضيفين أن التشكيلة كانت غير متجانسة. وتحدت بعضهم عن قلة الاحترافية عند اللاعبين.
من جهة أخرى، صعدت أوسمة #كلنا السعودية، و#السعودية_ساحل العاج و#المنتخب السعودي، إلى الترند بأكثر من 115ألف تغريدة، بينما كانت أسماء سالم الدوسري وعبد الإله العمري وسعد الشهري الأكثر تداولًا، حيث ظهر الأول في 40 ألف تغريدة، والثاني في 25 ألفًا، أما الثالث فكان نصيبه 15 ألفًا.