2021-07-24 | 00:32 سوشال ميديا

المشاركات السعوديات يغبن عن منصات التواصل
نجوم ألعاب طوكيو .. الخضراوي الأكثر متابعة

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تراجعت نشاطات الرياضيين السعوديين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر وإنستجرام، بسبب انشغالهم بالتدريبات والتحضير الذهني، واقتصر ظهور أصحاب الحسابات على بعض التغريدات والمنشورات المتباعدة.
وبخلاف لاعبي كرة القدم كان ظهور لاعبي المناشط الأخرى ضعيفًا، حيث يملك عدد منهم حسابات معظمها على تويتر، ويقتصر نشاطهم على إعادة تغريدات حسابات اللجنة الأولمبية السعودية والاتحادات التي يتبعون لها، دون إظهار أي جوانب أخرى لحياتهم ونشاطاتهم داخل القرية الأولمبية. أما العنصر النسائي فلم تظهر حسابات المشاركات في الدورة على أي من المنصات المعروفة.
ويعد علي الخضراوي لاعب كرة الطاولة، هو الأكثر نشاطًا حيث يملك 2058 متابعًا. وآخر نشاط له كان أمس حيث أعاد تغريدة اللجنة الأولمبية عن آخر استعداداته لمواجهة التشيكي لوبيمار جانكاريك. وظهر اللاعب في مقطع فيديو وهو يتدرب مع الروسي كيريل سكارتشو والمصري أحمد صالح في طوكيو.
أما ثاني أكثر اللاعبين متابعة فهو طارق حامدي لاعب الكاراتيه بـ 515 متابعًا، وأعاد تغريدة لتصريحه أمس الأول لإحدى الصحف عن آخر استعداداته للذهبية.
واحتل سليمان حمّاد، لاعب الجودو المركز الثالث بـ 211 متابعًا فقط، وكبقية زملائه يكتفي فقط بإعادة تغريدات حسابات أخرى. وآخر تغريدة له عن نتيجة القرعـة التي وضعته أمام الكندي آرثر. وحل سعيد المطيري الرامي رابعًا بـ 189 متابعًا، يليه حسين على رضا لاعب التجديف بـ 123 ثم سراج سليم الرباع بـ 101 ويوسف أبو عريش السباح بـ 72.