2021-08-02 | 21:56 سوشال ميديا

البرازيلي يطالب ناديه بالرحيل ويرفض وصفه بالمتمرد
رسالة بيريرا.. الإنجليز غاضبون.. وترحيب هلالي

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

حركت رسالة البرازيلي ماثيو بيريرا، جناح فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الأول لكرة القدم، التي طالب فيها ناديه بالموافقة على انتقاله إلى الهلال، منصات التواصل الاجتماعي، بأكثر من 100 ألف تفاعل، من مغردين إنجليز وعرب، فيما ظهر اسم اللاعب في أكثر من 35 ألف تغريدة.
وكانت “الرياضية” أشارت إلى أن النادي الإنجليزي رفض عرض الهلال البالغ 15 مليون يورو، للتنازل عن خدمات بيريرا، وطالبت الإدارة بـ 25 مليونًا لإتمام الصفقة.
وكتب اللاعب رسالة مطولة عبر “تويتر” و”إنستجرام” أكد فيها أنه فضل الصمت، وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احترامًا للجمهور وللفريق، لكن الكلام عن عدم تركيزه مع الفريق كان يستدعي الرد. مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياته وحياة أسرته بالكامل للأفضل، لافتًا إلى رغبته في المغادرة، لكن بطريقة سليمة وعادلة، وليس من الباب الخلفي.
ورد مشجعو النادي على الرسالة بأن اللاعب ما زال مرتبطًا بعقد لثلاثة أعوام، وإذا لم يستفد النادي ماديًا من الصفقة فمن حقه رفضها. وقال آدم بيري: “كنت ستكون حبيسًا لمقاعد البدلاء في سبورتنيج لشبونة إذا لم نمنحك الفرصة.. ستكون لاعبًا مميزًا لو بقيت في الدوري الإنجليزي، لكنك تطارد المال وتعتقد أنك أكبر من النادي”.
وأضاف دان باول: “رد بيريرا على اتهامه بعدم الالتزام، يؤكد أنه غير ملتزم..”. وطالب ستيف الهلال بالمزيد: “أدفعوا المزيد من الأموال بدلًا من عرضكم الهزيل.. جودة ماثيو تستحق 30 مليونًا”.
أما حساب “ويست بروميش رينبو ستاند” فكان موقفه مساندًا للاعب: “ماثيو.. عليك أن تكون مخلصًا لنفسك ولعائلتك فقط. الولاء في كرة القدم لم يعد موجودًا. لا أحد يستطيع أن يحسدك على تحرك سيغير حياة عائلتك”.
أما المتفاعلين العرب، فرحبوا باللاعب، وأكدوا أن رسالته هي تأكيد على أنه سيرتدي القيمص الأزرق قريبًا.