2021-08-06 | 22:38 سوشال ميديا

نجوم برشلونة.. صدمة.. ورسائل وداع

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

ظهرت صدمة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة على بوستات أساطير ونجوم الفريق الأول لكرة القدم السابقين والحاليين من خلال حساباتهم على منصة إنستجرام، بينما اكتفى آخرون برسائل الوداع. ووصف الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الجديد رحيل ميسي بالأمر الصعب، مضيفًا “ما زلت أحاول استيعاب كل شيء ومعرفة مدى صعوبة الأمر”. بينما قال البرازيلي كوتينيو “شرف كبير أن ألعب معك.. وسعيد جدًا لطريقة معاملتك لي وعائلتي خلال هذا الوقت.. أتمنى لك الكثير من النجاح”. واكتفى الإسباني تشافي هيرنانديز زميله السابق ومدرب السد القطري الحالي برسالة وداعية جاء فيها “مهما فعلت.. أتمنى لك الأفضل وأشكرك على كل ما قدمته للفريق”. بينما سار كارلوس بويول قائد الفريق السابق على النهج ذاته قائلًا “لا يمكننا إلا أن نشكرك على كل ما قدمته لنا، أتمنى لك كل التوفيق.. المجد لبرشلونة”.
وأكد أنسو فاتي عن اعتزازه باللعب مع ميسي، مضيفًا “يحلم جميع الأولاد الذين يأتون إلى اللاماسيا باللعب معك. أشعر أنني محظوظ لأنني حققت ذلك. وحزين لرحيلك عن الفريق”.
أما الإسباني بيكيه فقد دوّن رسالة حزينة لميسي جاء فيها “لا شيء سيكون كما كان مرة أخرى.. لا الكامب نو ولا برشلونة ولا أنفسنا.
ويعد الفرنسيون جريزمان وأومتيتي ولينجليت أبرز النجوم الكبار الذين لم يودعوا ميسي عبر حساباتهم.