2021-08-08 | 21:51 سوشال ميديا

78 مليونا شاهدوا فيديوهات الظهور الأخير
دموع ميسي تحطم الأرقام

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

حطمت مقاطع فيديو وداع الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي برشلونة وجماهيره الأرقام القياسية من حيث المشاهدات عبر حسابات النادي في منصات التواصل الاجتماعي.
وركزت منصات النادي على بث الفيديوهات التي ظهر فيها اللاعب الدولي يذرف الدموع عندما بدأ حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقده له في الكامب نو إذ جمعت 78 مليون مشاهدة كأكثر مقاطع لحدث رياضي واحد يحظى بهذه المشاهدات خلال الفترة الأخيرة.
وتصدرت منصة إنستجرام أرقام المشاهدات بـ 35 مليون مشاهدة على الرغم من نشر الحساب مقطعي فيديو فقط، مقابل 22 مليونًا للفيديوهات الثلاثة التي نشرت عبر فيسبوك، بينما جمعت المقاطع الخمسة التي بثت عبر تويتر 12مليون مشاهدة.
وشاهد ثمانية ملايين الفيديوهات الثلاثة التي نشرت في تيك توك، مقابل ستة ملايين مشاهد لفيديو يوتيوب إضافة إلى سبعة ملايين مشاهدة للبث المباشر، إذ جاءت هذه المشاهدات خلال عشر ساعات من نشرها في المنصات. وواصل اللاعب تصدر الترند العالمي في منصات التواصل الاجتماعي لليوم الثالث على التوالي من خلال التفاعل مع حديثه في المؤتمر الصحافي الأخير له في الكامب نو، إذ سيطرت صور ذرفه الدموع على تعليقات المشاركين في الهاشتاقات. يذكر أن فيديوهات جمعت أيضًا ملايين المشاهدات من خلال بثها في الحسابات الإخبارية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن المغردين، وهو ما جعلها تتجاوز الـ100 مليون.