2021-08-09 | 22:45 سوشال ميديا

الكرواتي يجذب الأهلاويين بالتغريدات الحماسية
براداريتش يفضل العربية

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

خصص الكرواتي فيليب براداريتش لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم اللغة العربية لتغريداته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متخليًا عن لغته الرسمية.
وأصبح براداريتش الوحيد من بين جميع المحترفين الأجانب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الذين لا يتحدثون العربية وتكون جميع تغريداتهم بها، إذ سبقه بعضهم بتغريدات بالعربية ولكن في لحظات محددة أبرزهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، والبرازيلي إلتون جوزيه لاعب النصر والفتح والوحدة السابق.
ومنحت تغريدات اللغة العربية براداريتش تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير الأهلاوية، خاصة أنه يستخدم عبارات تجد قبولًا كبيرًا من قبل متابعيه من بينها “متشوق جدًا للقاء الجماهير”، و”للأهلي جينا من كرواتيا”، و”نعمل من أجل إسعاد جماهيرنا الغالية”.
واعتاد براداريتش إعادة نشر الفيديوهات التي تنشر في حساب النادي والتعليق عليها، إضافة إلى تفاعله مع مشاركة السعودية في أولمبياد طوكيو من خلال نشره صورة منتخب كرة القدم والأمنيات له بالتوفيق، إضافة إلى تهنئته الشعب السعودي بتحقيق طارق حامدي الميدالية الفضية في الكاراتيه.
وعلى الرغم من قلة متابعي حسابه “14.6 ألف” إلا أن تفاعله تفوق على نجوم آخرين يبلغ عدد متابعيهم أكثر من مليون، بينما ظل حسابه في إنستجرام دون محتوى جديد في يوليو الماضي واكتفى بنشر فيديو لقائه بزملائه في الفريق ليتحول نشاطه بعد ذلك إلى الطائر الأزرق.