2021-08-14 | 21:58 سوشال ميديا

ميسي يقفز بحسابات النادي.. وتيك توك يتصدر المشاهدات
الباريسي.. 21 مليون متابع جديد

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على منصات التواصل الاجتماعي قفزات هائلة بانضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث جمعت 21.582 مليون متابع جديد، فيما ارتفع في المقابل عدد متابعي ميسي إلى 7 ملايين.
ومنذ انتشار خبر انتهاء علاقة ميسي ببرشلونة، وما صاحبه من إرهاصات بانتقاله إلى باريس، بدأت حسابات النادي الفرنسي في التحرك صعودًا بشكل تدريجي حتى اليوم الذي تم فيه الإعلان الرسمي عن الصفقة، وتقديم اللاعب في مؤتمر صحافي يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، خاصة على حساب إنستجرام الذي جمع 5 ملايين متابع خلال هذين اليومين فقط.
وبحسب موقع “سوشيال بليد” بلغ عدد المتابعين الجدد على إنستجرام 8.2 مليون متابع، ليرفع الإجمالي إلى 46.4 مليون، ثم حساب فيسبوك بـ 8.2، فيما جمع “تيك توك” 4.9 مليون، ثم 1.6 على يوتيوب، مقابل 482 ألفًا على تويتر.
وكانت نسب المشاهدة على تيك توك هي الأكبر، حيث جمعت 8 مقاطع فيديو لوصول ميسي وتقديمه وظهوره في التدريبات أكثر من 197 مليونًا، منها 79.9 مليون لمقطع واحد فقط.
أما ميسي فارتفع عدد متابعيه إلى أكثر من 353 مليونًا، بعد أن جمع 7 ملايين على حسابيه إنستجرام وفيسبوك منذ الاثنين الماضي.