2021-08-18 | 16:25 الكرة العالمية

أرسنال على مشارف التعاقد مع أوديجارد

لندن - الفرنسية
مشاركة الخبر      

بات أرسنال الإنجليزي على مشارف التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الذي سبق له أن دافع عن قميصه، وذلك بحسب ما أفادت تقارير صحافية الأربعاء.
وكان أوديجارد البالغ 22 عاماً انضم إلى صفوف نادي "المدفعجية" على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما فشل في حجز مركز أساسي له في النادي المدريدي، وسجل الدولي النروجي هدفين في 20 مباراة للنادي اللندني، ونال استحسان مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.
غير أن أوديجارد كان يأمل في أن يحصل على فرصة أخرى مع ريال باشراف مدربه العائد الإيطالي كارلو أنشيلوني هذا الموسم خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان المغادر قبل عام من نهاية عقده، إلاّ أن أرسنال بدا مستعداً لإعادة النروجي إلى ملعب الإمارات ستاديوم.
وأشارت تقارير صحافية إلى أن أرسنال وافق على دفع قرابة 41 مليون يورو للحصول على خدمات النروجي الذي شوهد في لندن الأربعاء حيث خضع للفحص الطبي.
وكان أوديجارد انضم إلى نادي العاصمة مدريد في سن الـ 16 عاماً قادماً من سترومسجودسيت في عام 2015، لكن من دون أن يتمكن من فرض نفسه، فأمضى عامين معاراً مع هيريفين الهولندي قبل أن ينتقل إلى مواطنه فيتيس أرنهيم وثم ريال سوسييداد الإسباني وأرسنال.