2021-11-04 | 19:53 الكرة السعودية

قمة الـ11.. ظروف النصر تُغري الشباب

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

يتطلع فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية عندما يستضيف النصر، في قمة مباريات الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، الجمعة.
ويعمل البرازيلي بركليس شاموسكا مدرب الشباب على استغلال المعنويات العالية للاعبي الفريق عقب الفوز في 5 جولات توالياً، من أجل خطف نقاط المباراة، بينما يفتقد لاعبيه البرازيلي سيبا والسنغالي ألفريد ندياي.
وفي المقابل يمر فريق النصر بحالة عدم اتزان بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، علي يد الهلال من نصف نهائي البطولة القارية؛ ليخسرمحلياً أمام الاتفاق 0-1، ويتعادل أمام الفيحاء 1-1.
ويُعاني النصر من غيابات كثيرة حيث يفتقد للأرجنتنيني بيتي مارتينيس والمدافع عبدالله مادو للإصابة، فيما التحق الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، والمدافع عبدالإله العمري بتدريبات الفريق حيث غاب هذا الثلاثي عن المباراة السابقة أمام الفيحاء لعدم الجاهزية الفنية.
وغاب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن المواجهة الماضية بداعي الإصابة، وفيما عاد الأرجنتيني مارتينيس بتمارين بدنية، إذ يحتاج لبعض الوقت ليصل إلى أفضل مستوى بدني له خصوصاً بعد رحلة العلاج التي استغرقت قرابة سبعة أشهر عقب الإصابة التي تعرض لها في الرباط الجانبي للركبة في مارس الماضي.
وحصد الشباب 18 نقطة من 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات وهزيمتين، ويحتل المركز الثالث، بينما يحتل النصر المركز السابع بعد جمعه 13 نقطة، من 8 مباريات حقق خلالها الفوز 4 مرات مقابل تعادل و3 هزائم ويملك مباراتين مؤجلتين أمام الطائي والهلال.