2021-11-05 | 23:19 الكرة السعودية

الشباب يكرر سيناريو الفيصلي والاتحاد
بهدف الشوط الأول.. النصر ثالث خسارة

صورة التقطت أمس للكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، يحاول ترويض الكرة، وسط محاصرة التشيلي إيجور، مدافع الشباب، خلال المواجهة التي خسرها فريقه بنتيجة 0ـ1 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

مُني فريق النصر الأول لكرة القدم بثالث خسارة في الموسم الجاري من هدف استقبله في الشوط الأول، وهذه المرة أمام الشباب في المباراة التي خسرها 0ـ1 أمس، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واهتزت شباك النصر بهدف سجله هتان باهبري، لاعب الشباب، في الدقيقة 23، وعجز طوال الشوطين الأول والثاني عن التعديل، وإضافة هدف، وهو ما تكرر من قبل في مباراتين انتهتا بخسارته أيضًا. ففي الجولة الثانية، سجل الرأس أخضري جوليو تفاريس، لاعب الفيصلي، هدفًا في الدقيقة 45، ليفرض التعادل على النصر 1ـ1 في الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الشوط الثاني ويمنح فريقه النقاط الثلاث.
أما المرة الثانية فقد كانت في الجولة الخامسة، وفيها افتتح الاتحاد لقاء الكلاسيكو بهدف أحرزه عبد الرحمن العبود في الدقيقة 11، وعلى الرغم من نجاح الفريق النصراوي في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الاتحاد سجل هدفين في الشوط الثاني حسم بهما اللقاء لمصلحته.
- الإجازة.. 3 أيام
منح البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعاودوا تدريباتهم، الثلاثاء المقبل، بعد الفراغ من مواجهة الشباب، أمس، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتأتي هذه الإجازة استغلالًا لفترة التوقف بسبب ارتباط اللاعبين الدوليين بالمشاركة مع منتخباتهم خلال أيام “فيفا”. كما منح البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الشباب، لاعبيه إجازة مماثلة تستمر حتى الأربعاء المقبل. وانتهت مباراة الفريقين، أمس، بفوز الشباب بهدف نظيف سجله هتان باهبري.
- ريشة: سقوط تاليسكا ليس جزائية
صادق المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ “الرياضية”، على قرار الباراجوياني ماريو جادو، الحكم، بعدم احتساب ركلة جزاء للبرازيلي تاليسكا، لاعب النصر، خلال مواجهة الشباب أمس.
وأكد ريشة عدم وجود خطأ بعد سقوط تاليسكا داخل منطقة الجزاء، واصفًا قرار استمرار اللعب بالصحيح.