2021-11-26 | 19:05 الكرة السعودية

تاليسكا: متكاتفون.. وليس لدينا مشاكل

جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، استقرار الأوضاع في الفريق، داعياً إلى تخفيف الضغط على النادي والابتعاد عن ما يثير المشاكل.
وقال تاليسكا في تصريحات للناقل الرسمي عقب الفوز على الأهلي:«أقولها بكل وضوح لا توجد مشاكل في النصر وعلى الإعلام أن يخف علينا الضغط وعدم تصوير وجود مشاكل في النادي، ونحن متكاتفون».
وفي سؤاله عن رحيل حسين عبدالغني المدير التنفيذي وإقالة البرتغالي بيدرو ايمانويل المدرب السابق وفسخ عقد المغربي عبد الرزاق حمدالله أجاب تاليسكا: «هذه الأمور إدارية .. وأنا لست موجود للحديث عنها الإدارة وليس علاقة بها وأنا هنا لأعمل».
وأرجع اللاعب البرازيلي فوز فريقه في مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي إلى عودة الروح القتالية للفريق مبيناً أن اللاعبين تمتعوا بروح المحاربين، من أجل اسعاد الجماهير النصراوية.
وأشار تاليسكا إلى أن الحماس طغى عليه في الاحتفالية ما عرضه إلى الإصابة في ركبته وأستدرك: «حب الانتصار كان أقوى من كل شي».
وقاد اللاعب البرازيلي، فريقه إلى حسم مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي مضيفه بنتيجة2-1، بتسجيله هدفين خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الجمعة.