2021-12-10 | 14:24 الكرة السعودية

الطائي يصطاد النصر

حائل - الرياضية
مشاركة الخبر      

نجح فريق الطائي الأول لكرة القدم في تسجيل انتصار ثمين على النصر ضيفه بهدفين مقابل هدف واحد، الجمعة، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
ورفع فريق الطائي بذلك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ14، فيما تجمد النصر عند نقاطه الـ17 في المرتبة السابعة بـ12 مباراة، مع تبقي مؤجلة له مع الهلال غريمه الخميس المقبل.
وانطلقت المواجهة التي اكتظت مدرجات ملعبها بالجماهير وسط سيطرة نصراوية مطلقة، وتمركز دفاعي من قبل أهل الدار، في ظل متابعة من الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب الأصفر من مقعده في المنصة.
وطيلة 46 دقيقة من الشوط الأول، حافظ الطائي على مرماه دون استقبال الأهداف رغم الضغط، ولكن الكاميروني فينسنت أبو بكر منح فريقه التقدم في الدقيقة (47) بعد تمريرة من سلطان الغنام.
في الشوط الثاني تبدل أسلوب الفريق المضيف، وتقدم إلى مناطق النصر أكثر، ليتمكن سيفاس ماليلي من إحراز هدف التعديل من كرة رأسية في الدقيقة (52).
بعد التعادل حاول البرازيلي مارسيلو سالازار مدرب الأصفر العودة إلى التقدم، بإشراكه الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والبرازيلي أنسيلمو مورايس، والأرجنتيني بيتي مارتينيز العائد من الإصابة، إلا أن ذلك لم يغير من الأمر شيئاً، بل أن الطائي استثمر اندفاع منافسه للأمام، واختطف التقدم بهدف قاتل في الدقيقة (92) عبر البرازيلي جوميز دينير.
الطائي في المباراة المقابلة سيلاقي الفيصلي الأحد 26 ديسمبر بعد فترة التوقف في الجولة الـ14 وأول مباريات الدور الثاني، فيما يواجه النصر مضيفه الهلال الخميس المقبل.