2021-12-13 | 14:50 الكرة السعودية

آل معمر يصف المرحلة بالدقيقة ويتحدث عن العمل
رئيس النصر: لا وقت للكلام

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

بعد صمت استمر أكثر نحو 39 يومًا، تحدث مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، إلى محبي فريقه لإيضاح سبب عدم ظهوره أو تعليقه ورده على كل ما يدور حول ناديه، وذلك في تغريدة بثها عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وأكد مسلي آل معمر أن النصر يحتاج إلى العمل ولا وقت للكلام لأنه يمر بمرحلة دقيقة، مبينًا أن العمل هو طريق وضع ناديه في الموقع الذي يليق به.
وأبدى رئيس النصر اعتزاز وتقدير مجلس إدارة ناديه بجميع الآراء المطروحة مثمنًا وقفة الجماهير النصراوية التي أشار إلى أنها الرصيد الحقيقي والهدف إسعادها، على الرغم من عتب النصراويين عليه، وتساؤلهم عن سبب عدم ظهوره للتعليق أو الرد أو حتى إيضاح ما يدور في ناديه.
وكتب آل معمر في تغريدته :«يعاتبني نصراويون: لماذا لا تعلق لا توضح لا ترد؟».
مواصلًا حديثه بقوله :«كل الآراء محل تقدير مجلس الإدارة وتقديري الشخصي، وجمهورنا هو رصيدنا الحقيقي وإسعاده هدفنا».
واختتم تغريدته بتوجيه كلماته إلى جماهير النصر قال فيها: «تعلمون أن نادينا يمر بمرحلة دقيقة ويحتاج إلى العمل...
لا وقت للكلام الذي سيأتي وقته.. والعمل الآن هو طريقنا نحو وضع العالمي في الموقع الذي يليق به».
وكانت آخر تغريدة لمسلي آل معمر قبل أكثر من شهر وتحديدًا في الرابع من نوفمبر الماضي حول الإساءات التي تعرض لها ناديه حيث جاء فيها: «رغم ثقتي التامة في تميز جهات الرصد لكل مايشق اللحمة الوطنية ويثير الرأي العام، إلا أننا قدمنا أيضا شكوى رسمية ضد المغردين الذين أساءوا..
جماهير النصر تقدر بالملايين و لا نقبل الإساءة لأي منهم، كيف لا وهناك منهم قامات كبيرة يكرمون عما ورد في المقطع المؤسف».
يذكر أن فريق النصر يستعد لمواجهة الهلال الخميس المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل المرتبة السابعة برصيد 17 نقطة، بعد أن خسر المباراة الماضية أمام الطائي بهدفين مقابل هدف واحد.