2022-02-05 | 01:51 الكرة السعودية

تاليسكا: فكرت في الرحيل بسبب حمدالله

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم تفكيره في الرحيل بعد أول 3 أشهر له في النادي بسبب المغربي عبدالرزاق حمدالله زميله في الفريق وقتها، خلال برنامج كورة على شاشة روتانا خليجية، الجمعة.
وبين أنه بدا له أن التحاقه بالنادي سبب شعور بعدم الراحة للمهاجم المغربي.
وقال لاعب النصر لبرنامج "كورة": كل ما قدمه حمدالله مع الفريق يُحترم، لقد فعل الكثير من الأمور الرائعة؛ لكن خروجه من النادي كان قبيحاً والجميع يعلم أن بيئة غرفة ملابس اللاعبين والفريق تغيرت بعد خروجه.
وأضاف: حمدالله خلق أجواء مشحونة في الفريق، وبعض اللاعبين كانوا يتحاشون التعامل معه و بسبب مشاكل حمدالله فكرت بعد 3 أشهر في شراء حقائب سفر.. ولكنها فارغة الآن.
ولفت تاليسكا إلى أن العديد من اللاعبين مستواهم تحسن كثيراً بعد ذهاب حمدالله، ومنهم خالد الغنام والذي ادعى حمدالله أنه يتعمد عدم تمرير الكرة له.
وعن علاقته بالكاميروني فينسنت أبوبكر زميله في الفريق قال تاليسكا: شخصيتي مختلفة عن أبوبكر فنسينت لكن كلانا يحمل الحب للآخر ولا مكان للغيرة والحساسية بيننا، وأهدافه تسعدني كثيراً ونحن أخوة بالقلب
وأكد تاليسكا اختياره تمثيل النصر نظرا لمشروعه المستقبلي في تحقيق آسيا والدوري، وقال: هناك لاعبين يأتون من أجل المال؛ لكني جئت إلى النصر من أجل تحقيق الانتصارات وهذه شخصيتي.
وأضاف: هذا الأمر نقلته إلى اللاعبين وأكدت لهم أن المشكلة التي عانى منها الفريق في السابق لم تكن بسبب المدربين ويمكن أن تكون في اللاعبين خاصة بعد تغيير الفريق لـ6 مدربين.
ونوه اللاعب البرازيلي إلى أن أنخيل روسومدرب الفريق يتمتع بالهدوء وقريب جداً من اللاعبين ويتميز بالعدالة بإعطائه الفرصة لجميع اللاعبين، كما أنه حريص على مواعيده وكل ذلك أحدث الفارق في الفريق.
ووصف تاليسكا استقباله بالرائع من جانب إدرايي ولاعبي الفريق والجماهير الأمر الذي ساعدني على الظهور الجيد مع الفريق، وقال :"خلال الفترة الأولى حاولت التعرف على كل شي خاصة ما يحتاجه الفريق وأنا لاعب ابحث عن المسؤولية والآن أصبحت اتحملها في الفريق وكنت اعلم أن الفريق قادر على تجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها في بداية الدوري.