2022-03-18 | 00:30 سوشال ميديا

#الهلال_الأهلي تحدي الماضي والحاضر

الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تخلف هاشتاق #الهلال_الأهلي عن ركب الترند المحلي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وحل خارج قائمة العشرة الأوائل خلال الـ 24 ساعة الماضية، مسجلًا نحو 25 ألف تغريدة. معظمها عن محاولات لبيع التذاكر في السوق السوداء.
واستحوذت تغريدة الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” على غالبية التغريدات الخاصة بالمباراة بعد أن سجلت 568 ردًا، و1680 إعادة تغريد، وأكثر من 3400 إعجاب، عدا ذلك، طغت روح التحدي بين المغردين، وخاصة الأهلاويين الذين استذكروا ذكريات الماضي، عندما كان الأهلي منافسًا على اللقب، منهم المغرد فارس الشهري، الذي يتابعه أكثر من 1800 متابع، وكتب: “ليت الزمن وقف على تلك الأيام”، وأرفق فيديو لفرحة أهلاوية ضد الهلال.
هلاليون ردو على التحدي الأهلاوي بتركيزهم على الحاضر وتفوق فريقهم منهم المغردة ميم العتيبي، التي كتبت: “أتمنى من جمهور الأهلي ألا يشاهدوا المباراه لقسوة المشهد”، بنيما بعض المغردين، وضعوا خطته للفوز، منهم المشجع الأهلاوي بدر الذي كتب ناصحًا مدرب الأهلي: “الضغط على محاور الهلال هو الحل الوحيد”، وأضاف: “أتمنى تثبيت كوم بالخلف كمدافع ثالث في حالة الضغط العالي”.
على طرف آخر، توقع مغردون أن تخلو المباراة من الإثارة، مثل صديق الجحدلي، الذي يتابعه نحو 9 آلاف متابع، الذي كتب: “أعتقد المباراة المنتظرة والأكثر إثارة والأكثر جماهيرية في الملعب مباراة الاتحاد والحزم على الرغم من وجود مباراة الأهلي والهلال، هناك من يريد مشاهدة حمد الله مع كورنادو، ومن يريد مشاهدة جمهور الاتحاد، ومن يتمنى هزيمة الاتحاد”، مضيفًا: “إذا حضر الاتحاد يغيب الجميع”. ومن جانبه، ذهب المغرد وليد جلال بنتائج غير متوقعه: “خذوها مني، الأهلي سيعطل الهلال، إن شاء الله، كلامي سيكون 100 في المئة صحيحًا”.