2022-03-27 | 01:32 سيارات ومحركات

آلات بيانو.. شاشات عملاقة.. وألعاب ترفيهية تجذب زوار «فورمولا 1»
مارينا الكورنيش.. مطاعم جديدة ومتاجر عالمية

صورة التقطت أمس لمنطقة المارينا، الملاصقة لحلبة كورنيش جدة، التي تحتضن اليوم سباق “جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1”.. وفي الإطار أطفالٌ يجرِّبون إحدى الألعاب الترفيهية تصوير: عبد الله الفالح
تغطية: أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

خطفت منطقة المارينا، الملحقة بحلبة كورنيش جدة، أنظار زوار ومتابعي فعاليات “سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1”، بعد أن ارتدت حلة زاهية، تليق بالحدث العالمي الكبير الذي ينظم في السعودية للمرة الثانية خلال 4 أشهر، وأضافت العديد من الخدمات الجديدة والفعاليات التي تجعل من قضاء الأوقات فيها متعة لا تنسى.
وترتبط منطقة المارينا مع الحلبة بواسطة جسرين كبيرين، وتنقل سيارات الجولف الزوار أصحاب التذاكر من وإلى المنطقتين، وهو ما أتاح لهم الوصول للمنطقة سريعًا من أجل الاستمتاع بتناول الأطعمة والمشروبات في العديد من المطاعم والمقاهي، ذات العلامات التجارية المعروفة، التي شهدت زيادة مطردة هذا الموسم. كما تضم المنطقة متاجر عالمية للعطور والملابس وغيرها، مما يوفر متعة تسوق إضافية.
ولغير حملة التذاكر نصبت المارينا شاشات تلفاز عملاقة في عدد من المناطق من أجل نقل كل ما يدور في الحلبة من أحداث، كما منحت الأطفال وجبات ترفيهية متنوعة عبر العديد من الألعاب الشيقة.
كذلك يوجد في المنطقة عدد من المنظمين الذين يتولون توجيه الزوار إلى مختلف المناطق داخلها، إلى جانب نشر فرق طبية لتقديم الخدمات اللازمة في حال الضرورة.
ومن الخدمات الأخرى توفير عدد من آلات البيانو لهواة الموسيقى من أجل تجربة مواهبهم في العزف. فيما سيتمكن محبو رياضة المشي من حرق بعض السعرات الحرارية في الممشى البحري الطويل.

سيارات خاصة
خصَّصت اللجنة المنظمة لـ “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1” سيارات لنقل المشجعين الذين يملكون تذاكر في نادي “البادوك” من المواقف إلى النادي، كما وفرت حافلة لنقل الجماهير من المواقف البعيدة لمتابعة فعاليات السباق.

أجواء عائلية
شهدت جولة التجارب التأهيلية لـ “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1” حضورًا كبيرًا للعائلات من جميع الجنسيات، التي استمعت مع أطفالها بالأجواء والفعاليات الترفيهية المنظمة خارج الحلبة.

تصوير علوي
استغلَّ عدد من مصوري وسائل الإعلام، التي تغطي “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1”، أحد الأبراج العالية لأخذ صور لحلبة كورنيش جدة من مختلف الزوايا بما يُظهر جمالياتها وتصميمها الرائع.