2022-04-02 | 00:55 سوشال ميديا

نتائج القرعة المونديالية تسيطر على الطائر الأزرق
مجموعة الأخضر.. تفاؤل وحذر

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

تباينت ردة فعل المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تجاه قرعة كأس العالم 2022، التي وضعت الأخضر مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.
وانقسمت الآراء ما بين وصف المجموعة بالصعبة والمتوسطة، مقارنة بمجموعات أخرى، وقعت فيها فرق المستوى الرابع.
خلال ساعة فقط، نالت تغريدة الحساب الرسمي للأتحاد السعودي لكرة القدم التي أعلن فيها عن المنتخبات التي سيواجهها الأخضر في قطر، أكثر من2.4 ألف رد و6.2 أعادة تغريد، و8.7 اعجاب.
وكان الدكتور فهد المدلج من أبرز الذين وصفوا القرعة بالقاسية على الأخضر بقوله: “منتخبنا في مجموعة صعبة جدًا”، بينما المغرد آرثر، الذي يتابعه 292 ألفًا، فسار على النهج ذاته، قائلًا: “مجموعتنا قوية، وصعب جدًا التأهل، أشعر باليأس والحزن. كنا نتأمل بالوجود في الـ 16، ولكن استحالة تتأهل على حساب الأرجنتين والمكسيك وبولندا”.
أما موسى الشمري، لاعب الشباب السابق، فقال: “مجموعة صعبة، ولكن ليست مستحيلة، وأفضل من غيرها من المجموعات الأخرى”، وهو الرأي ذاته لدى نايف الأحمري، “33 ألف متابع”: “مجموعة صعبة وصقور الأخضر قادرين”.
ومن بين الأسماء، التي رأت أنها مجموعة متوسطة، فهد الخريجي “18 ألف متابع”، إذ قال معلقًا في تغريدته: “مجموعة ليست سهلة، وليست صعبة.. مجموعة متوسطة مقارنة بالمجموعات الأخرى”، فيما جاءت تغريدة إبراهيم بن ناهض، “24.3 ألف متابع”، على النهج ذاته، بقوله: “مجموعة متوسطة بإمكاننا تحقيق مركز متقدم”، على طرف أخر رأى عامر عبدالله المعلق الأمارتي أن الأخضر يمكنه تجاوزه المجموعات بقوله:”السعودية إذا عملت إعداد قوي مع دعم جماهيري يمكن تعيد ذكريات منتخب 94”.