2022-04-03 | 02:20 سوشال ميديا

مشاركة البرازيلي وغياب سالم يتسيّدان أجواء الديربي
فرصة ميشيل تسيطر على تغريدات الهلاليين

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

ضاعف غياب سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مباراة الشباب، اليوم، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التفاعل في هاشتاق #الهلال_الشباب بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، من خلال تركيز الهلاليين على البديل الذي سيعوّضه.
وجاء اسم البرازيلي ميشيل ديلجادو الأكثر تداولًا من قبل الهلاليين في هاشتاقا المباراة، و #الدوسري، حيث طالب الكثيرون بمنحه الفرصة للظهور أساسيًا في التشكيلة لإثبات نفسه، منهم أبو ليال، الذي يتابعه 4.2 شخص، بقوله: “فرصة نشوف ميشيل في مباراة مهمة لإثبات نفسه وقدراته وإنه يستحق البقاء مع الهلال”. وسار المغرد أبو تركي، المتابع من 3.8 ألف، على النهج ذاته، قائلًا: “أعتقد ميشيل لديه فرصة كبيرة لإثبات أنه لاعب مكسب للفريق”. وهو الرأي نفسه لعبد العزيز الجبر، بقوله: “قد تكون فرصة للبرازيلي ميشيل ليقدم نفسه ويستغل الفرصة.. وبيريرا يعيد حساباته من جديد”.
كذلك ظهر آخرون يؤكدون ثقتهم في البرازيلي، منهم المغردة ريهام القحطاني، التي يتابعها 10.5 ألف، في السياق ذاته، قائلة: “فرصة من ذهب لميشيل ليثبت نفسه.. أثق فيه وفي إمكانياته”. أيضًا جاءت تغريدة المغرد ريان، الذي يتابعه 48.2 ألف، على المسار نفسه من خلال نشره صورة للاعب وقوله: “كلي ثقة بميشيل”.وطالب آخرون بعدم الحكم على اللاعب من مباراة واحدة ومنهم عبدالعزيز الشمري بقوله “ للمعلومية حمدالله بعد 9 مباريات مع النصر قدر يقنع الجمهور وكذلك رومارينهو.. ميشيل مباراة واحدة شارك فيها اساسي واذا كان بديل يدخل اخر عشر دقايق لاتظلمونه وهو لم يلعب أصلا”، بينما كان رأي خالد السلطان” في ذات الاتجاه قائلا “ غياب كاريلو يغطيه بيريرا.. ولعلها فرصة لمشاهدة ميشيل مباراة كاملة للحكم عليه.