2022-04-30 | 03:00 سوشال ميديا

الأهلاويون يستغلون تغريدة الرئيس ويطلبون التعاقد مع المغربي
منشن النفيعي.. سايس لا يروح

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استغلت جماهير الأهلي تغريدة لماجد النفيعي، رئيس النادي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أجل توصيل مطالبها، على الرغم من عدم تعلق المحتوى بالمجال الرياضي.
وتضمنت التغريدة آية من القرآن الكريم ودعوات، فيما جاء التفاعل في المنشن عبارة عن مطالبات لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم، حيث نالت خلال أقل من 17 ساعة 372 ردًا و473 إعادة تغريد، و1268 إعجابًا.
وتصدر اسم المغربي رومان سايس، مدافع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، التفاعل في المنشن، إذ طالبوا الرئيس بالتعاقد معه، ووصفوه بأنه الحل الأمثل لعلاج مشاكل الفريق الدفاعية.
من العشرات الذين طالبوا بسايس، المغرد راكان العتيبي الذي كتب: “سايس يابو نوره لا يروح”، وأيَّده في ذلك المغرد عبد الله بن منصور بقوله: “يا ريس تكفى سايس نبيه”، فيما سار ناصر النفيعي على النهج ذاته بقوله: “خلص يا ماجد سايس”.
المغرد جاسم الهذلي كان من بين المطالبين أيضًا بالمدافع قائلاً: “هذه الصفقات التي راح تنافس عليها واثق فيك أنك راح تجيبه”، فيما نشر العشرات صورًا للمدافع تمجد مستواه إلى جانب مقاطع فيديو مما قدَّمه مع فريقه.
كما دشَّن مغردون 3 أوسمة في هذا الاتجاه هي #سايس_مطلبنا_يالنفيعي، و#ياماجد_خلص_سايس، و#سايس_عيديتنا_يالنفيعي، حيث تواصلت فيها المطالب بعدم التفريط في المدافع.
وظهرت في المنشن بعض التغريدات الغاضبة منهم المغرد أوزيل، الذي كتب: “النادي بيهبط الطائي انتصر عليك بفريقك الأساسي.. يعني كان عندك شهر كامل ما قدرت تجيب لاعب من الدوري الأوكراني يساعد الفريق حتى نهاية الموسم”، وفي الاتجاه ذاته، كتب فهد عبد الله: “نفس خطأ هاسي يتكرر بعدم جلب مدافع بدلاً من دانكلير وبعدين قول غلطنا”.
على طرف مغاير، انتقد مغردون تغريدات الجماهير، مبينين أن الرئيس لم يكن يتحدث عن النادي، منهم عبد الله الربيعي الذي كتب مخاطبًا الأهلاويين: “يا جماعة الخير يدعو ربه لليالي فضيلة وأنتم تطرحون طلبات وتساؤلات يا شباب بعد رمضان الآن ليس وقت الطلبات، سنمضي معًا بس بعد العيد”.