2022-05-12 | 00:37 الكرة السعودية

الشباب.. يستعد دون القائد وشراحيلي

الرياض ـ علي الحدادي أنهى فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، استعداداته على ملعب النادي الرديف، بقيادة الروماني ماريوس سوموديكا، وذلك تأهبًا لمواجهة الفيصلي لحساب الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في غياب الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق، وأحمد شراحيلي، المدافع، للإصابة. ويأمل الشبابيون بالخروج من سلسلة النتائج السلبية في آخر ثلاث جولات، إذ تعرضوا لخسارتين وتعادل، مستقبلين ثمانية أهداف في شباكهم. واستهل سوموديكا حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، وجمل لياقية خفيفة، عقب ذلك طبق اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية منوعة، اطمأن من خلالها المدرب على جاهزيتهم للقاء.
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

أنهى فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، استعداداته على ملعب النادي الرديف، بقيادة الروماني ماريوس سوموديكا، وذلك تأهبًا لمواجهة الفيصلي لحساب الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في غياب الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق، وأحمد شراحيلي، المدافع، للإصابة.
ويأمل الشبابيون بالخروج من سلسلة النتائج السلبية في آخر ثلاث جولات، إذ تعرضوا لخسارتين وتعادل، مستقبلين ثمانية أهداف في شباكهم.
واستهل سوموديكا حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، وجمل لياقية خفيفة، عقب ذلك طبق اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية منوعة، اطمأن من خلالها المدرب على جاهزيتهم للقاء.