2022-06-18 | 21:49 منوعات

كاتب Star Wars يستلهم رواية رسمية من لعبة Dark Souls

الرياض - فاطمه القحطاني
مشاركة الخبر      

أعلنت ين بريس، الخميس، أنها ستطلق رواية Dark Souls: Masque of Vindication في 25 أكتوبر، وستكون الرواية المستوحاة من لعبة "Dark Souls" في جميع أنحاء العالم ماديًا ورقميًا، ويقوم بكتابة الرواية مايكل ستاكبول باللغة الإنجليزية وبالوقت نفسه سيطلق كادوكاوا الرواية باللغة اليابانية، وذكرت ين بريس أن هذا يمثل أول إصدار مطبوع متزامن بين الشركتين.
وتصف الشركتين القصة بأنها قصة أصلية مثيرة عن رجل يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم كئيب، يقال إن الرواية تحافظ على الجو القمعي السائد في عالم الألعاب مع توفير شعور ساحق بالتنفيس.
كما أن هي لعبة حركية من ألعاب تقمص الأدوار تم إصدارها بواسطة فرومسوفت وير، في عام 2011، وقد نالت اللعبة استحسانًا كبيرًا بسبب الصعوبة القاسية، والمعارك المتوترة، وتصميم المستوى المعقد، والرضا الذي اكتسبته من التغلب أخيرًا على العقبات التي تقف في طريقك، إنه يتميز بإعداد خيالي مظلم استمر في التكملة وأصبح محبوبًا من قبل العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم.
تم إطلاق اللعبة الأصلية في سبتمبر 2011 و تم إطلاق لعبة Dark Souls: Remastered لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي في أكتوبر 2018 في أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان.
أما الكاتب مايكل ستاكبول فهو مؤلف للعديد من روايات الخيال العلمي والألعاب ذات الصلة، بالإضافة إلى كتابة روايات حرب النجوم الأكثر مبيعًا ، فقد كتب أيضًا كتبًا لعدد من الامتيازات الأخرى.
و ين بريس هي مشروع مشترك بين شركة كادوكاوا و مجموعة كتب هاتشيتي، تأسست في عام 2006، وسرعان ما نمت لتصبح واحدة من أكبر ناشري المانجا والروايات الرسومية الأصلية وأكثرهم إنتاجًا في سوق أمريكا الشمالية وقوة دافعة في إدخال الروايات الخفيفة والأدب الياباني إلى القراء الجدد.