2022-10-19 | 18:56 الكرة العالمية

تشافي: سأقاتل من أجل إعادة برشلونة لـ«الألقاب»

برشلونة - الألمانية
مشاركة الخبر      

يدرك تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه يتعين عليه تحقيق النجاح من أجل الحفاظ على وظيفته، لكنه يشدد على أنه لن يختبئ.
وعانى برشلونة من أسبوع بائس، حيث حقق تعادلا مخيبا 3-3 مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر 1-3 أمام مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد، ببطولة الدوري الإسباني.
وتقلصت حظوظ برشلونة في التأهل للأدوار الإقصائية لدوري الأبطال، وبات قريبا من وداع المسابقة القارية من مرحلة المجموعات للنسخة الثانية على التوالي، بعدما أصبح مصيره معلقا بنتائج منافسيه في المجموعة الثالثة، كما فقد الفريق الكتالوني صدارته للدوري الإسباني لمصلحة الريال.
ورغم ذلك، لم يغير تشافي وجهة نظره، وأكد أن هدفه هو الفوز بالألقاب.
ويعلم تشافي عواقب الفشل رغم أنه كان مستمتعًا بعدد الرسائل التي تلقاها بعد خسارة الكلاسيكو الإسباني يوم الأحد الماضي.
وقال تشافي عشية مباراة فريقه ضد فياريال، الخميس في بطولة الدوري المحلي: « أعتقد أننا صنعنا فريقا من أجل التتويج بالألقاب، إنني متحمس، الناس يدعمونني. لدي هاتف محمول به العديد من الرسائل ويبدو الأمر كما لو أن أحد أفراد الأسرة قد مات، إذا لم ننجح خلال النصف الأخير من الموسم، ستكون هناك عواقب وخيمة، خاصة بالنسبة لي، وفقا لما قاله رئيس النادي».
وأوضح تشافي: «إنني هنا من أجل حل المشاكل، وإذا لم نفز، سيأتي مدرب آخر، لن أختبئ، من الممكن أن تتم إقالتي في أي وقت، غدًا. في الشارع ، يرفع الناس قبضتهم نحوي. لكنني متفائل، لقد خسرنا في مدريد، ويمكن أن نخسر في دوري الأبطال. حسنًا، سأواصل القتال».