2022-10-28 | 23:55 سوشال ميديا

صور فعاليات موسم الرياض تستحوذ على تويتر
ويكند الترفيه.. رعب.. وأنمي

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت فعاليتا الأنمي و#ويكند_الرعب، اللتان نظمتهما هيئة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الـ24 ساعة الماضية. وشاهد فيديو نشره تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه لم تزد مدته على الدقيقة، أكثر من 381 ألف مشاهد خلال أول 19 ساعة من نشره. فيما بلغ معدل التفاعل مع الحدث أكثر من 31 ألف تفاعل في الساعة الواحدة.
وعلق آل الشيخ على الفيديو: “المتنكرون وصلوا لـ #ويكند_الرعب في البوليفارد… الأجواء فوق الخياااااال”. ونشر تغريدات عدة للحدثين، كتب في أبرزها “لا تعليق... السعادة في صورة”. وتفاعل مع التغريدات نحو 25 ألف مغرد، كان من أبرزهم إيواي فوميو سفير اليابان في السعودية الذي كتب: “سعدت بحضور مراسم افتتاح معرض الأنمي السعودي الجاري ضمن موسم الرياض هذا العام من اليوم ولمدة ثلاثة أيام في واجهة الرياض”، مضيفًا: “أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وسعادة المهندس فيصل بافراط الرئيس التنفيذي للهيئة على تحقيق هذا الإنجاز الكبير”.
غالبية التغريدات كانت سعيدة بالحدث، الذي احتوى محبي الأنمي، والتنكر، وتبادل المغردون عشرات الصور ومقاطع الفيديو للحدثين المتزامنين، وسط عبارات الإشادة، مثل ما كتب زياد بن نحيت: “السعادة بعد توفيق الله جت بعد تخطيط وتنفيذ وجهود ضخمة جعلت المملكة تتجاوز الحدود وتصل بأسرع مما كنا نتوقع فتحققت الأحلام واستمتعنا بموسم فوق الخيال”. ومثله علق عبد الله جابر على إحدى الصور فقال: “إبداع الشباب والبنات خلال الزي الرعب”.
على جانب آخر، عدّ مغردون أن مفاجآت موسم الرياض تفوقت كثيرًا هذا العام، على ما سبقها، منهم بسمة التي كتبت: “الموسم كسر الدنيا مفاجآته ما تنتهي”.