2022-12-03 | 17:59 الكرة العالمية

مدرب بولندا: لم أجد نقاط ضعف في منتخب فرنسا

الدوحة - الألمانية
مشاركة الخبر      

شدد تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب منتخب بولندا الأول لكرة القدم، على قوة المنتخب الفرنسي، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، الأحد، في ملعب الثمامة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وقال ميشنيفيتش في المؤتمر الصحافي، السبت، للحديث عن المباراة: «نحن نعلم أن المنتخب الفرنسي فريق رائع ولديه عناصر رائعة، وقد توج بكأس العالم الماضية، لديه لاعبين أصحاب خبرة وكذلك عناصر شابة، وبالتالي علينا تقديم كل ما لدينا أمامه».
ولدى سؤاله بشأن ما إذا كان قد حلل نقاط ضعف وأخطاء المنتخب الفرنسي، قال ميشنيفيتش :«بحثت عن نقاط الضعف لكنني لم أجد، لكن بالطبع تأتي لحظات في كل مباراة حيث ترتكب الأخطاء، وعلى المنافس حينها استغلال هذه الأخطاء، وهذا مما يتحتم علينا، لكن إن لم نضغط على المنافس فإنه لن يرتكب أخطاء».
ولدى سؤاله حول ما تردد بشأن أن المنتخب المكسيكي ربما كان يستحق التأهل أكثر من نظيره البولندي نظرًا لأنه يقدم كرة قدم ممتعة أكثر، قال المدرب: «لا يسعني إلا أن أبتسم، هذا هو تعليقي، لقد حققنا التعادل مع المكسيك وحصلنا على ضربة جزاء أهدرها روبرت ليفاندوفسكي، لا أريد أن أستعرض الماضي، هذا أصبح من الماضي، الإحصائيات لا تهمني، الإحصائية الوحيدة التي تهمني هي النتيجة النهائية، وبالتالي لا أعطي أي انتباه لأي إحصائيات أخرى».