2022-12-29 | 17:25 الكرة السعودية

الفتح والفيحاء.. نتائج مميزة ومعنويات مرتفعة

الرياض - ناصر منصور
مشاركة الخبر      

يطمح فريق الفتح الأول لكرة القدم، إلى تحقيق انتصاره الرابع تواليًا، حينما يستضيف نظيره الفيحاء، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
ويدخل الفريقان المواجهة بمعنويات عالية، بعد النتائج التي حققاها في الآونة الأخيرة، حيث يملك الفتح 15 نقطة، في المركز الـ8 في سلم ترتيب الدوري، بينما يحتل الفيحاء المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.
ويعوّل الفريق الشرقي على عدد من الأسماء المميزة، يتقدمهم الجزائري سفيان بن دبكة، والمغربي مراد باتنا، والبرازيلي بيتروس، إضافة إلى فراس البريكان، العائد من المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.
وعلى الطرف المقابل، يسعى الفيحاء لمواصىة صحوته والابتعاد عن المراكز المتأخرة بعد انتصاره تواليًا على الخيلج والطائي في الجولتين الماضيتين، و يبرز في صفوف البرتقالي كوكبة من النجوم الجيدة أمثال النيجري إنتوني نواكايمي مهاجم الفريق، والبرازيلي باولينو، والإسباني فيكتور رويز.
وعلى صعيد المواجهات بينهما في دوري المحترفين منذ انطلاقته 2008-2009، التقى الفريقان في 7 مباريات، فاز الفتح في 4 مواجهات، مقابل فوز وحيد للفيحاء، بينما حضر التعادل مرتين.