2023-01-05 | 00:35 الكرة السعودية

نشوة ضمك تهدد الرائد

أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق ضمك الأول لكرة القدم، العودة إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات، وذلك عندما يستضيف نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، الخميس، ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
وتعادل ضمك في الجولات الثلاث الأخيرة أمام الاتفاق والوحدة والهلال تواليًا، حيث يعود آخر انتصار حققه الفريق إلى الجولة الثامنة، عندما كسب مضيفه العدالة «2-0 » أكتوبر الماضي.
ويعد اللقاء السابع في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008، مع أفضلية للفريق القصيمي بالفوز 4 مباريات، وكسب ضمك مواجهتين، ولم تحضر نتيجة التعادل بينهما.
ويدخل أصحاب الأرض ملعب المباراة منتشين بتعادل ثمين من أمام الهلال في الرياض، بينما خسر ضيفهم مواجهة ديربي القصيم أمام التعاون 2-3.
ويعمل ضمك على تحقيق فوزه الخامس في المسابقة والتقدم في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة.
وفي الجانب الآخر، يأمل الفريق القصيمي في تجاوز خسارة الديربي من خلال العودة بنقاط المباراة وتحسين موقفه في ترتيب الجدول إذ يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات حيث لم يعرف الفريق التعادل خلال الجولات الماضية.
وكان ضمك قد فاز في مباراتي الموسم الماضي في الدور الأول بنتيجة «2-0» والدوري الثاني «3-2 »، في مباراة أهدر خلالها المغربي كريم بركاوي ركلتي جزاء للرائد.