2023-01-06 | 00:01 الكرة السعودية

التعاون يستدرج الخليج بنشوة الديربي

بريدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

يأمل فريق التعاون الأول لكرة القدم، في تحقيق انتصاره الثاني توالياً، عندما يستضيف نظيره الخليج، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
وحقق «سكري القصيم» الأهم في الجولة الماضية، بعدما تغلب على الرائد في الديربي بنتيجة 3-2، ويعول على معنويات لاعبيه العالية، لحصد ثلاث نقاط جديدة في مشواره نحو مراكز المقدمة.
ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 26 نقطة، جمعها من 7 انتصارات وتعادلين، فيما مني بالخسارة مرتين.
ويبرز في صفوف الفريق القصيمي الذي يقوده المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا مجموعة مميزة من العناصر، وفي مقدمتها الكاميروني لياندر تاوامبا، المهاجم، الإسباني ألفارو ميدران، والباراجوياني كاكو، إضافة إلى كوكبة من النجوم المحلية، ومنها سميحان النابت، وفهد الرشيدي.
وعلى الطرف الآخر، تبدو الأوضاع مختلفة تماماً بالنسبة للخليج الذي يمر بفترة عدم توازن، بعد أن مني بست هزائم متتالية آخرها أمام النصر 0-1، وضعته في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.
ويطمح البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق الشرقي في أن يكون لاعبوه في الموعد، وينجحوا في تحقيق الفوز الثاني خلال مشوارهم في النسخة الحالية من الدوري.
وتزخر صفوف الفريق الخلجاوي بعديد من النجوم المحلية والأجنبية المميزة على غرار الألباني سوكول سيكاليشي والبرازيلي موراتو.