2023-02-01 | 23:29 الكرة السعودية

ألفارو يغيب عن الفتح.. وتغييران يبعدان النجعي والغنام
جارسيا يعيد كونان

صورة التقطت أمس للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، يرتقي عاليًا من أجل تسديد الكرة برأسه أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

أعاد الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، العاجي جيسلان كونان إلى القائمة الأساسية للفريق،أمس، بعد شفائه من الإصابة التي جعلته ضمن قائمة البدلاء في مواجهة الاتحاد بنصف نهائي كأس السوبر السعودي ، وفقا لمصدر خاص بـ“ الرياضية “.
وأضاف أن كونان شارك مع الفريق الأساسي في المناورة التي اعتمدها الفرنسي جارسيا، أمس، بين الفريقين الأساسي والرديف، استعدادًا لمواجهة الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي، غدًا، أمام الفتح على ملعب الأخير في الأحساء. وأشار المصدر ذاته إلى أن المناورة شهدت العديد من التغييرات، بعد أن دخل الفريق الأساسي بقائمة حملت سامي النجعي وسلطان الغنام، وقبل انتهاء المناورة أجرى المدرب تغييرين الأول بإشراك غريب بديلًا للنجعي والثاني نواف بوشل عوضًا للغنام. وأوضح المصدر نفسه، أن المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس سيغيب عن مواجهة الفريق أمام الفتح، بسبب عدم جاهزيته. من جانبه، يجري الفريق تدريبه الأخير اليوم في مقر النادي، على أن يغادر بعدها مباشرة إلى الأحساء عبر طائرة خاصة عند الـ 08:00 مساءً.