2023-03-08 | 23:59 سوشال ميديا

تغريدة تذاكر الكلاسيكو تثير الجدل بين المغردين
نبيها نار.. النصر باب رزق

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام النصر اليوم في كلاسيكو قمة الجولة الـ 20 “جولة يوم العَلم” من دوري روشن السعردي على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، وأثارت تغريدة لحساب الاتحاد أعلن فيها نفاد التذاكر المخصصة للمباراة جدلًا بين المغردين، بعد أن نشر الحساب أولًا خبر نفاد التذاكر، قبل أن يحذف التغريدة ثم يعيد نشرها بعد ساعة مرفقة بعبارة “من يشبهك يا جمهور العميد، نفاد جميع التذاكر المخصصة لمباراة الغد”
وبلغ معدل التفاعل مع تغريدة التذاكر أكثر من 150 ألف تفاعل في الساعة الواحدة. كثيرون استغربوا تكرار التغريدة مثل مريم التي كتبت ساخرة: “ثاني مرة تغرد نفس التغريدة شكلها أول مرة تخلص”، فيما انتقد عبد الله أبو خلود التغريدة مرجعًا الفضل في نفاد التذاكر لجمهور النصر وكتب: “الفضل لله ثم النصر ولاعبيه.. تذاكر بـ 100 ريال فقط أمام النصر الكبير غير النصر بهذا السعر مدرجك فاضي”، مضيفًا: “الكل يفهم أن الحضور بسبب النصر وابن النصر رونالدو إلا أنتم، النصر باب رزق للجميع”.
الرد جاء سريعًا من فهد الزري الذي كتب مستغربًا: “أبو خلود انت عايش معانا ولا توك تشجع؟”.
أيضًا، شهد موقع تويتر حالة انقسام غبر مألوفة، فنشط الاتحاديون في هاشتاق #الاتحاد_النصر. فيما شارك النصراويون أكثر في هاشتاق #النصر_الاتحاد، في الثاني كتب علي آل جليدان: “للمواقف الصعبة رجال حاسمون بإذن الله فوز نصراوي، وتأكيد صدارة”.
من طرف آخر، تفاعل مغردون اتحاديون مع التيفو المتوقع للمباراة مطالبين الجماهير الحاضرة بالدعم وعدم السكوت، منهم ياسر الغزالي الذي كتب: “اللي بيحضر وما راح يتفاعل طول 90 دقيقة ويتعذر بسوء حمدان والرابطة يجلس في بيته أفضل”، مضيفًا: “نبيها نار”، فيما كتب فيصل نقادي: “بإذن الله حيكون فيه احتفال بكأس آسيا 2004 يوم الخميس الساعة 6:30.. احضروا بدري يا جمهور الذهب”.