2023-03-18 | 23:56 منوعات

المطربة المصرية تغني 5 ساعات.. وتطلّ بفستانين
أنغام.. ليلة تاريخية في الرياض

صورتان التقطتا أمس للفنانة المصرية أنغام أثناء إحيائها حفل “ليلة صوت مصر” على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

عدَّت الفنانة المصرية أنغام “ليلة صوت مصر” حدثًا تاريخيًّا لا ينسى في مسيرتها الفنية. جاء ذلك بعد مشاركتها في الحفل الذي نُظِّم، أمس الأول، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.
وقالت لـ “الرياضية” المطربة الكبيرة أنغام: “استعددنا للحفل مع الفرقة الموسيقية، وهيئة الترفيه، وشركة بنش مارك، والروح كانت عاليةً لدى الجميع، الأمر الذي أسهم في تقديمنا ليلةً فنيةً رائعةً للجماهير، التي تفاعلت معنا بشكل كبير”.
وأضافت: “علاقتي مع جمهور الرياض علاقةٌ قوية، أتشرَّف بها، وأحبها، وهذه الليلة بالنسبة لي ليلةٌ لا تنسى في تاريخي الفني”. واستهلت أنغام وصلتها بأداء رائعتها “الركن الهادي البعيد”، التي غنتها في بداية مشوارها الفني عام 1987، قبل أن تؤدي مجموعة من أغنياتها العربية والخليجية الناجحة، منها “عرفها بيا”، “ممكن تسيبني”، “خلي بكرة”. كذلك شهد الحفل، الذي استمر خمس ساعات، وظهرت فيه بفستانين مختلفين، مفاجآت عدة، تمثلت في تقديم أنغام دويتو “سيدي وصالك” و”وين تروح” مع الفنانة الإماراتية أحلام، إلى جانب مشاركة الفنانين تامر عاشور، ومحمد حماقي، والمطرب الشاب ويجز، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة.