2023-04-03 | 21:08 الكرة السعودية

الهلال يستهدف الثالث عبر مؤجلة الفيحاء

المجمعة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم، اختبارًا صعبًا في طريق تعزيز حظوظ الدفاع عن لقب بطل الدوري السعودي، وذلك عندما يحل ضيفًا على الفيحاء، الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 لدوري روشن.
وتبرز صعوبة المواجهة من واقع الندية الكبيرة بين الفريقين خلال الفترة الماضية، فقد فاز أصحاب الأرض على الأزرق العاصمي في آخر مواجهة وتوّج على حسابه بكأس السوبر السعودي يناير الماضي، كما أقصى برتقالي المجمعة نظيره الهلال من كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي الذي توج فيه الفيحاء بالبطولة الأغلى.
ويحمل اللقاء الرقم 10 في تاريخ مواجهات الفريقين ضمن دوري المحترفين حيث فاز الهلال في 5 مواجهات بينما كسب الفيحاء مباراتين، فيما حضر التعادل بينهما مرتين.
ويسعى الهلال إلى العودة بنقاط المباراة من أجل مزاحمة فرق المقدمة واقتحام دائرة المنافسة على اللقب بقوة، ويتطلع إلى تجنب الخسارة الثالثة في الدوري والتي تقلل حظوظه في المنافسة.
ويدخل الهلال المواجهة وفي رصيده 42 نقطة منحته المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري من 12 فوز و6 تعادلات، وخسارتين، فيما يتطلع الفيحاء إلى رد الدين بعد خسارة الدور الأول أمام الهلال الذي فاز بنتيجة (2-0).
ويعوّل الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفريق على البرازيلي باولينيو في خط المقدمة إلى جانب علي الزقعان، كما يمثل الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس المرمى، قوة مساندة لخط الدفاع.
وسيعمل أصحاب الأرض من أجل خطف النقاط الثلاث والارتقاء إلى المركز الثامن في سلم الترتيب في ظل احتلاله العاشر حاليا برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات ومثلها تعادلات، بينما خسر الفريق 8 مواجهات.