2023-05-05 | 23:59 منوعات

آل الشيخ يتقدم الحضور.. وصابر يفتتح الليلة التاريخية
«روائع الموجي».. 130 عازفا و30 بروفة

صورة التقطت أمس الأول للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه متوسطًا نجوم حفل “روائع الموجي”.. وفي الإطار يبدو كل من النجوم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وعبادي الجوهر خلال الوصلة الغنائية تصوير: وائل حكمي و(المركز الإعلامي ـ هيئة الترفيه)
الرياض ـ ريم العثمان
مشاركة الخبر      

وقف على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي أكثر من 130 عازفًا يحيون ذكريات الملحن الكبير الراحل محمد الموجي وأمامهم سبعة فنانين، في ليلة استمرت ساعات طربها إلى السبع، وبدأت عند الـ 09:00 مساء أمس الأول، وسط بروفات تخطت الـ30، وتأتي بتنظيم من شركة بينش مارك وإشراف الهيئة العامة للترفيه.
وتقدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الحضور إلى جانب حامد بن محمد فايز، نائب وزير الثقافة، وخالد البكر، الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة، وعدد من نجوم الفن والإعلام.
من جانبه، أوضح محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك” أن نجاح الليلة يأتي من خلال التحضير المتقن، مبينًا لـ”الرياضية” أن الجميع بذل ما في وسعه من أجل إنجاح الحفل من خلال البروفات التي سبقت الحفل والتي كانت بشكل كبير، موجهًا شكره للمستشار تركي آل الشيخ، على مبادراته المستمرة في إجراء ليالٍ فنية تخليدًا لكبار الفنانين العرب في العاصمة الرياض، التي باتت عاصمة للفن العربي وقبلة لمحبي الفن والإبداع.
وتقدم النجم صابر الرباعي نجوم الليلة التي تغنى فيها كل من عبادي الجوهر وأنغام، وزينة عماد، وشيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، ومي فاروق، إضافة إلى قائد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.