2023-06-24 | 02:44 الكرة السعودية

الإدارة تبلغ اللاعبين موعد التجمع في لشبونة
وليد خارج حسابات النصر

الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي النصر لا ترغب في تجديد عقد وليد عبد الله، حارس الفريق الأول لكرة القدم، الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.
وأضافت المصادر ذاتها أن الحارس، الذي مثَّل الأصفر في 6 مواسم سابقة، خاطب إدارة النادي بشأن تجديد عقده لمدة موسم واحد، إلا أنه لم يتلقَ الرد حيال ذلك، رغبة في عدم تجديد عقده.
من جهتها، طلبت إدارة الفريق من اللاعبين حضورهم إلى مدينة لشبونة البرتغالية في 2 يوليو المقبل، قبل انطلاق المعسكر الذي سيجرى لمدة ثلاثة أسابيع. وأوضحت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي العاصمي قرَّرت التجمع في المدينة البرتغالية بدلًا من مقر النادي في الرياض، لسهولة وصول اللاعبين الأجانب من بلدانهم، دون الحاجة إلى عودتهم للسعودية. يذكر أن النصر أعلن جدوله الاستعدادي، تحضيرًا لمنافسات الموسم المقبل 2023ـ2024، الذي يبدأ في البرتغال ومن ثم سيلعب دورة في أوساكا اليابانية أواخر يوليو المقبل.
يشار إلى أن الفريق العاصمي سيستهل مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها السعودية في يوليو المقبل، علمًا بأن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك المصري، والشباب السعودي.