2023-07-06 | 21:40 الكرة العالمية

مبابي يزور قرية والده في الكاميرون

ياوندي- الفرنسية
مشاركة الخبر      

وصل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى الكاميرون، وسط ترحيب حار من الجماهير، الخميس، في زيارة تشمل أعمالًا خيرية مع أطفال صم ورحلة إلى قرية والده.
وارتدى العديد من المئات الذين استقبلوا المهاجم البالغ «24 عامًا» قميص فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، من أجل هذه المناسبة.
وقال صحفي في وكالة فرانس برس: «لقد صرخوا بصوت عالٍ عند خروجه من صالة الوصول في مطار العاصمة ياوندي».
وقدمت مجموعة من حوالي 100 راقص تقليدي احتشدوا على مدخل المطار على شرفه وصلات غنائية راقصة، قابلهم اللاعب بابتسامة، وحيى من بعيد الحشد الذي أبقته الشرطة على مسافة، قبل أن يتم اقتياده بعيدًا في سيارة دفع رباعي ذات نوافذ «مظللة».
ويقيم قائد منتخب فرنسا، خلال زيارته التي تستمر عدة أيام في مجمع فندقي تابع لعائلة الفرنسي يانيك نوح بطل التنس السابق، الذي يعيش في ياوندي.
ومن المقرر أن يزور مبابي، الجمعة، مدرسة للصغار الذين يعانون من الصمم وضعاف السمع في ضواحي العاصمة، بحسب برنامج رحلته التي اطلعت عليها وكالة «فرانس برس».
كما أنه من المقرر أن يشارك في مباراة لكرة السلة، مع توقعات بأن يشارك فيها لاعب الدوري الأميركي للمحترفين المتقاعد يواكيم نوح ، نجل يانيك.
ويزور مبابي، السبت، «جبالة» وهي قرية والده ويلفريد مبابي، الذي غادر الكاميرون في سن مبكرة إلى فرنسا حيث أصبح مدربًا لكرة القدم.