2023-10-15 | 01:25 رياضات أخرى

اليوم.. بدء الأدوار النهائية في القوس المركّب والأولمبي
مصر والعراق وتونس تنتزع ذهب السهام

الرياض ـ سارة العريفي
مشاركة الخبر      

شهدت منافسات البطولة العربية الـ 13 المفتوحة للقوس والسهم، رجال وسيدات، بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، للمرة الأولى، حصول مصر والعراق وتونس على المراكز الأولى، أمس، في الأدوار التأهيلية.
وانتزع المركز الأول في فئة القوس المركَّب رجال المصري أحمد إيهاب، فيما جاء بلال العوضي، لاعب المنتخب السعودي، في المركز الثاني، وحلَّ الكويتي عبد الله يعقوب ثالثًا. وحقق المصري علي حسن ذهبية القوس الأولمبي رجال، في حين جاء الجزائري ناصر نزيم ثانيًا، وحلَّ السعودي عبد الرحمن الموسى ثالثًا. وفي منافسات السيدات للفئة ذاتها، حصلت العراقية فاطمة سعد على المركز الأول، وجاءت الإماراتية آمنة العوضي ثانيًا، وحصدت الكويتية حنان المياس المركز الثالث. وحصلت التونسية رحاب الوليد على المركز الأول في منافسات القوس الأولمبي سيدات، فيما نالت المصرية ندى عمرو المركز الثاني، وحلَّت مواطنتها رنا ممدوح ثالثًا. وتنطلق منافسات الأدوار النهائية، اليوم، في فئتي القوس المركّب والقوس الأولمبي، رجال وسيدات.
من جانب آخر، احتفى رجل الأعمال عبد المحسن الحكير، والد مشعل رئيس الاتحاد السعودي للعبة، أمس، برؤساء الوفود المشاركة في البطولة.