2023-11-10 | 00:35 منوعات

شايب المختبر والجوست فيس سلاح متنكري بوليفارد الرياض
«ويكند الرعب».. الزومبي سيّد الحضور

صورة التقطت أمس لمتنكرين مشاركين في فعالية “ويكند الرعب” المنظم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعةتصوير: محمد الزعفران
تغطية: سارة العريفي
مشاركة الخبر      

أطلقت منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق أنشطة موسم الرياض في نسخته الرابعة، أمس، فعالية “ويكند الرعب”.
ووفق زيارة لـ”الرياضية”، أمس، ذهب أكثر المتنكرين المشاركين في الفعالية إلى تجسيد شخصية “الزومبي” الشهيرة، و”شايب المختبر”، فيما ارتدى عدد من الزوار قناع “جوست فيس” المرعب. وجُهزت منطقة بوليفارد الرياض بمجسمات مرعبة، تتماشى مع الفعالية، إضافة إلى أصوات الرعب التي كانت تُطلَق بين الحين والآخر، ويستمر نشاط “ويكند الرعب” باستقبال المتنكرين حتى يوم الغد، بالدخول المجاني للزوار.

مبارك: طلبت الأزياء من أمازون
بيَّن لـ”الرياضية” الشاب السعودي مبارك سعد، أمس، أنه طلب أزياءه التنكرية من موقع “أمازون” الإلكتروني.
وأوضح مبارك خلال حديثه بأنه اختار أن يتنكر بشخصية “الزومبي” لأنه الأقرب إلى قلبه، واصفه بالمرعب والمناسب للفعالية، مشيرًا إلى أنه انتظر وصول الأزياء المكونة من قبعة، وقناع، وبدلة رسمية مدة أسبوعين.

سولاف: والدتي اختارت شخصيتي
اختارت والدة سولاف حمود، شخصية “الأسد” لابنتها الصغيرة، لتتنكر بها أمس، في فعالية ويكند الرعب.
وأوضحت لـ”الرياضية” سولاف بأنها اختارت أزياء الشخصية من موقع “شي إن”، قائلة: “والدتي رسمت على وجهي شخصية الأسد، وأنا اخترت الأزياء المناسبة من الموقع، وهي تنورة التايجر، والحذاء، والباروكة”.

سلمان: انتظرت القناع شهرا
كشف لـ”الرياضية” الشاب سلمان إبراهيم، أمس، عن أنه انتظر القناع الذي تنكر به، لمدة شهر.
وبيَّن سلمان أثناء حديثه أنه يتنكر بقناع “الجوست فيس”، قائلًا: “أحب هذه الشخصية، واخترتها لسهولة الحصول على مستلزماتها”، مشيرًا إلى أنه اقتناها من متجر إلكتروني أجنبي.

فيصل.. شايب المختبر
اختار الشاب فيصل ناصر، شخصية شايب المختبر، ليتنكر بها أمس خلال مشاركته في فعاليات ويكند الرعب.
وأوضح لـ”الرياضية” فيصل، سبب اختياره الشخصية، قائلًا: “هي شخصية مرعبة، ودائمًا ما تظهر في الأعمال السينمائية بالشريرة، لذا نالت إعجابي واهتمامي وقررت أن أتنكر بها”. وكشف فيصل عن أنه اقتنى أزياءه من متجر إلكتروني بمسمى “آرت”، مشيرًا إلى أن الطلبية لم تأخذ مدة طويلة حتى وصلت له.

ديفا.. جناحان وباروكة
وظفت الشابة ديفا أحمد إعجابها بمسلسل “لوسيفر” العالمي، من خلال التنكر بشخصية بطل العمل، وذلك ضمن مشاركتها أمس في فعالية “ويكند الرعب”.
وأوضحت لـ”الرياضية” ديفا بأنها اقتنت أزياء شخصية “لوسيفر” المكونة من باروكة وجاكيت، من موقع “شي إن”، مؤكدًة أنها صنعت الجناحين بنفسها، ومبينة أن سبب اختيارها “لوسيفر” يعود إلى قربها من شخصيتها.