2023-12-13 | 00:36 منوعات

النجمة الكبيرة تعيد رقصة «يا حسين أنا عيني سهيرة» على مسرح الشدي
«السحر الأسود» ينقض عهد هدى

صورة التقطت أمس للنجمة هدى حسين في أحد مشاهدها التمثيلية بمسرحية “السحر الأسود” التي تعرض على مسرح بكر الشدي في “بوليفارد سيتي”.. وفي الإطار الممثل عبد الله المسلم، الذي يشارك في بطولة العمل (إنستجرام هدى حسين) (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

نقضت النجمة هدى حسين عهدًا، قطعته قبل نحو عامين في مسلسل “كف ودفوف”، خلال مشاركتها في بطولة مسرحية “السحر الأسود”، المنظّمة ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وأعادت النجمة الكبيرة في الفصل الأول من المسرحية، المعروضة على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد سيتي”، مشهد رقصها على أغنية “يا حسين أنا عيني سهيرة”، الذي قدمته للمرة الأولى في مسلسل “كف ودفوف”، المعروض على منصة “شاهد” عام 2021، ولعبت خلاله دور قائدة فرقة شعبية مختصة في إحياء الأعراس، وأثناء حضورها بأحدها، وأدائها الأغنية ذاتها، تلقت نبأ وفاة زوجها وابنها في حادث سير مفاجئ، لتُعاهد نفسها بعدم غنائها أبدًا، لاعتقادها بشؤمها عليها.
وجسَّدت هدى في مسرحية “السحر الأسود” دور والدة العريس، الولد الوحيد لها، الذي لأجله تخل بعهدها في مسلسل “دف وكفوف”، وترقص على أغنية “يا حسين أنا عيني سهيرة” الشعبية.
ويُرافق هدى في أداء مشاهد المسرحية الكويتية عدد من النجوم، أبرزهم عبد العزيز المسلم، مرام البلوشي، عبد الله المسلم، وحمد العماني.